اخر الاخبار

الجميلي يُقاضي بعض وسائل اعلام تحدثت عن تهريبه لـ"ارهابيين" من الفلوجة

المدى برس/ بغداد
أعلن وزير التخطيط سلمان الجميلي، الاربعاء، رفعه دعوى قضائية ضد بعض وسائل الاعلام التي أدعت تهريبه لـ"ارهابيين" من الفلوجة، وفيما عزا تلك الادعاءات الى "الاستهداف الاعلامي والابتزاز السياسي"، اكد انه مثل "دوراً سياسياً كبيراً" في عمليات تحرير الفلوجة من (داعش).
وقال المكتب الاعلامي لوزير التخطيط في بيان تلقت (المدى برس)، نسخة منه، انه "لمن المؤسف ان نجد مواقع اعلامية وبعض القنوات الفضائية التي تروج لإخبار لا أساس لها من الصحة ولا تبغي من ورائها غير الاستهداف الاعلامي والابتزاز السياسي، لاسيما بعد الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا الامنية البطلة وخاصة في الفلوجه التي كان للوزير الجميلي دور سياسي وحكومي كبير فيها".
وتابع البيان أن "المكتب ينفي صحة ما نشرته بعض وسائل الاعلام المأجورة من اخبار كاذبة، مفادها قيام الوزير الجميلي بالمساعدة على تهريب ارهابيين من مدينة الفلوجة"، كاشفا عن "تحريك دعوى قضائية ضد الوكالات ووسائل الاعلام التي اختلقت هذه الاخبار وكذلك للوسائل التي تروج لها من دون التحقق من دقتها او صدقها".
وطالب الجميلي بحسب البيان، "وسائل الاعلام الى توخي المعلومة الصحيحة والحذر من نقل الاخبار غير الدقيقة"، مبيناً ان "هذه الادعاءات الكاذبة لن تزيدنا إلا اصراراً على التصدي لمحاربة كل قوى الارهاب والظلام والاعلام الداعشي".