الدعوة تطالب بإعادة مفصولي الداخلية من "أبناء الجنوب أسوة بمنتسبي نينوى"

[أين- بغداد]
طالب رئيس كتلة الدعوة النيابية، خلف عبد الصمد، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الاعرجي لإعادة المفصولين من وزارة الداخلية لمنتسبي "محافظات الجنوب بعد تدقيقهم امنياً الى مكان عملهم اسوة بمنتسبي محافظة نينوى".
وقال عبد الصمد في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه "نطالب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بإعادة منتسبي وزارة الداخلية لمحافظات الجنوب بعد تدقيقهم امنياً لعملهم اسوة بمنتسبي محافظة نينوى وذلك من اجل تحقيق العدالة والمساواة بين جميع ابناء العراق".
واضاف عبد الصمد "بمناسبة تحرير مدينة الموصل من دنس عصابات داعش الارهابي واكراما لمتطوعي المحافظات الجنوبية الذين تطوعوا لتحريرها ندعو لإعادة المنتسبين كونهم اخوة واقارب لمتطوعين في الحشد الشعبي ولديهم شهداء وجرحى لوظيفتهم السابقة ومن اجل تحقيق العدالة الاجتماعية بين المواطنين".