اعتصام مفتوح لخريجي معهد نفط البصرة أمام مقر الوزارة في بغداد

بغداد/ الغد برس
تظاهر عدد من خريجي معهد نفط البصرة, اليوم الثلاثاء, امام وزارة النفط ببغداد، للمطالبة بتعيينهم، فيما اشاروا إلى ان التظاهرة ستتحول إلى اعتصام مفتوح.
وقال مراسل "الغد برس", ان "عدد من خريجي معهد نفط البصرة، المنسبين على شركه نفط الجنوب، اقاموا اعتصاما مفتوحا وتظاهرة كبرى، صباح اليوم، أمام مقر وزارة النفط ببغداد".
وأضاف، ان "التظاهرة كانت نتيجة الغبن الذي حصل لهم والمناشدات المتكررة للمسؤولين دون جدوى", مبينا انهم "دعوا لأعتصام مفتوح لحين تحقيق مطالبهم بالتعيين أسوة بأقرانهم الذين باشروا في الشركات الاخرى".