العشرات من ذوي المهن الصحية يتظاهرون أمام مجلس واسط حاملين أربعة مطالب

السومرية نيوز/ بواسط
تظاهر العشرات من ذوي المهن الصحية، الخميس، أمام مبنى مجلس محافظة واسط، حاملين أربعة مطالب من بينها رفع درجة الخطورة إلى 100% واحتساب الترفيع.
وقال مراسل السومرية نيوز، إن العشرات من ذوي المهن الصحية في الكوت تظاهروا، صباح اليوم، أمام مبنى مجلس محافظة واسط.
وأضاف المراسل، أن المتظاهرين طالبوا برفع الخطورة إلى 100% ورفع التسكين وتوسيع القبول في قناة المتميزن واحتساب الترفيع.
يذكر أن العشرات من نقابة المهن الصحية في محافظة ديالى نظموا، الاثنين (7 آب 2017)، وقفة احتجاجية في احدى المستشفيات الحكومية للمطالبة برفع التسكين والخطورة .