من الحزب

الرفيق رائد فهمي يستقبل وفد اتحاد نقابات العمال ووفد حزب بيت نهرين الوطني

رائد فهمي يستقبل وفد حزب بيت نهرين الوطني
استقبل الرفيق رائد فهمي، سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي وفد حزب بيت نهرين الوطني برئاسة رئيس الحزب وعضوية السيد قصي صليوا، عضو المكتب السياسي ومسؤول العلاقات العامة.
قدم الوفد الزائر التهاني الى الحزب الشيوعي العراقي في مناسبة انتهاء اعمال المؤتمر الوطني العاشر للحزب وانتخاب لجنته المركزية الجديدة، وعبر عن اعتزازه بدور الحزب النضالي ودفاعه عن حقوق العراقيين جميعاً من دون تمييز.
وعبر الرفيق رائد فهمي عن مواقف الحزب الثابتة في الدفاع عن حقوق ابناء شعبنا من الكلدان السريان الآشوريين، مؤكدا الحاجة الملحة الى اقامة الدولة المدنية التي تؤمن الحقوق للجميع على اساس المواطنة والعدالة الاجتماعية.
****
الرفيق فهمي يستقبل وفد اتحاد نقابات العمال في العراق
استقبل الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية للحزب السيد جبار طارش رئيس اتحاد نقابات العمال في العراق وأعضاء المكتب التنفيذي و الوفد المرافق له. قدم الوفد التهاني للحزب وقيادته في مناسبة عقد المؤتمر الوطني العاشر، مؤكدين على الصلة القوية بين الحزب الشيوعي والحركة النقابية حيث الحزب ركيزة أساسية ورافعة للعمل النقابي لضمان حقوق العمال.
ومن جانبه اكد الرفيق فهمي على دعم الحزب نضال الطبقة العاملة ودعم وحدة العمل النقابي وتوسيع تنظيمها لتوسيع الضغط لمواجهة التحديات التي تقف امام نيل العمال حقوقهم.
وشارك في استقبال الوفد الرفاق جاسم الحلفي وجهاد جليل اعضاء قيادة الحزب، وفاضل الموسوي عضو لجنة العلاقات الوطنية.