من الحزب

كلمة الرفيق رائد فهمي في مراسيم تشييع القائد الشيوعي الراحل عزيز محمد

سنواصل الطريق في هدي مثالك المضيء
ألقى الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي، يوم الخميس الماضي، كلمة وداع في مراسم تشييع الرفيق الراحل عزيز محمد بمحافظة أربيل، فيما يلي نصها:
"نقف اليوم هنا مفعمين بمشاعر حزن عميق لنودع واحدا من ابرز الشخصيات الشيوعية والوطنية العراقية والكردية. ونستذكر صفحات ساطعة من سيرة حياة كانت سلسلة من الامثلة المضيئة.
من تلك القرية في كردستان الشماء حتى اخر لحظات حياتك يمتد درب من الالام والتحديات والآمال اجترح فيه مناضلا جسورا عميق الرؤية واثق الخطى، المآثر التي الهمت وستظل تلهم اجيالا من الثوريين على مواصلة الكفاح من اجل عراق الحرية والعدالة والسعادة .. ومن اجل غد وضاء وعالم جديد لسائر البشر
ايها الراحل الغالي ابو سعود
المجد بك يليق .. ويليق بمحبيك الكثر الشيوعيين والوطنيين ان يحفظوا ذكراك كما حدقات العيون وان يستلهموا منك منارا لهم في الدروب المفضية حتما الى ذلك الغد الذي حلمت به وكرست له حياتك المديدة المليئة بالمعاناة والخبر الموحيات والدروس الغنية والتحديات الكبرى والآمال العظام ..
اننا اذ نجتمع اليوم هنا، لا نقف مكتفين بمشاعر الحزن والوداع، بل نقف مفعمين بالوعد على ان نواصل الطريق في هدي مثالك المضيء وننهل من ينابيع الامل التي ظلت تغمر روحك كل حين وتشع على ارواح الماضين معك نحو الغايات الساميات.
ابو سعود العزيز
ذكراك حية في القلوب والضمائر ..
وقضيتك العادلة يمضي بها حاملو إرثك المجيد نحو الغد الوضاء .."