من الحزب

تحية حزب الشعب الفلسطيني: حزبكم، حزب النضال والشهادة والصمود

الرفيق العزيز حميد موسى المحترم
سكرتير الحزب الشيوعي العراقي
الرفاق الاعزاء اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية المحترمين
تحية رفاقية وبعد

باسم قيادة وأعضاء حزب الشعب الفلسطيني وانصاره، يسعدنا ان نتقدم لكم ومن خلالكم لكافة اعضاء وانصار الحزب الشيوعي العراقي الشقيق وعموم الحركة اليسارية والديمقراطيه العراقية، باحر التهاني والتحيات بمناسبة الذكرى الثمانين لتأسيس حزبكم المناضل، الحزب الشيوعي العراقي. متمنين لكم في هذه المناسبة العزيزة، كل تقدم ونجاح على طريق تعزيز ومواصلة نضالكم من أجل تحقيق اهداف شعبكم المكافح، في تعزيز السيادة الوطنية للعراق الشقيق وبناء الدولة المدنية الاتحادية ومؤسساتها الديمقراطية، ومن أجل تحقيق الحرية والسلام والعدالة الاج?ماعية والشعب السعيد.
لقد قطع حزبكم الشقيق مسيرة كفاحية تاريخية، حزب للنضال والتضحية والكفاح والصمود والشهادة في سبيل الوطن والشعب وطبقاته الكادحه، حزب لا يعرف الكلل ولا الملل مقداماً لم يبخل بأثمن وأعز ما لديه من قادة وكوادر وأعضاء وأنصار، فقدمهم شهداء في معترك النضال والكفاح من أجل التحرر الوطني والحرية والديمقراطية العدالة الاجتماعية لشعبه وطبقاته الكادحة للعراق وشعبه.
قائمة طويلة من الشهداء الخالدين..على رأسهم قادة الحزب ومؤسسوه: فهد، سلام عادل، زكي بسيم وحسين الشبيبي ومن تلاهم من مناضلين سقطوا شهداء على طريق الكفاح الوطني والاجتماعي في العراق.
في الختام ونحن نتمنى مرة اخرى لكم ولحزبكم وهو يحيي ذكرى تأسيسه الثمانين، مواصلة مسيرته النضالية لتحقيق سعادة وخير شعب العراق، نؤكد على عمق العلاقات الرفاقية بين حزبينا والعلاقات الوطنية بين شعبينا، وحرصنا على مواصلة تعزيز هذه العلاقات بما يخدم اهدافنا السامية.

اللجنة المركزية
لحزب الشعب الفلسطيني
26/10/2013