التيار الديمقراطي

تهنئة التيار الديمقراطي العراقي في الخارج بمناسبة إنتهاء أعمال مؤتمر التيار الديمقراطي الثاني

الزميلات والزملاء في التيار الديمقراطي العراقي / المكتب التنفيذي – بغداد
تحية مع التقدير
تتقدم هيئة المتابعة لتنسيقيات التيار الديمقراطي العراقي في الخارج بأخلص التهاني بمناسبة إنتهاء أعمال مؤتمر التيار الديمقراطي العراقي الثاني الذي أنعقد ببغداد خلال الفترة من 16 – 23 نيسان 2016.
في الوقت الذي نثمن ونقدر فيه عالياً أعمالكم وجهودكم ونشاطاتكم خلال الفترة منذ تأسيس التيار، نأمل أن تكون قرارات وتوصيات المؤتمر دافعاً لتقديم الأفضل لجماهير التيار ومناصريه من أجل تحقيق أهدافنا الرئيسية في تأسيس الدولة المدنية الدستورية الخالية من الفساد والمحاصصات، دولة تضمن حقوقاً عادلة لكل العراقيين بغض النظر عن إنتماءاتهم الدينية والطائفية والقومية والفكرية. إننا نشكر بإخلاص تلك الجهود التي أثمرت عن إضافة تنسيقيات الخارج للهيئة العليا للتيار، وتمثيل هيئة المتابعة بعضوين في المكتب التنفيذي واعتماد ورقة عمل تنسيقيات الخارج المرسلة من قبل الهيئة ضمن اوراق المؤتمر الثاني للتيار .
إن تنسيقيات الخارج تبدي أستعدادها لمد جسور التواصل من أجل تحقيق الأهداف المشتركة واسناد الفكر الديمقراطي والحراك الشعبي في الوطن، وتنتهز هذه الفرصة لتعبر عن شكرها وتقديرها للمكتب التنفيذي السابق والهيئة العليا للتيار على ماقدمه الزملاء من خدمات وطنية خلال الفترة السابقة. ونتوسم في الهيئة العليا والمكتب التنفيذي الجديد إكمال المسيرة، وتحقيق ما تأخر انجازه خلال الفترة المنصرمة، من أجل تحقيق مستقبل أفضل لشعبنا ووطننا.
لتتظافر كل الجهود لمجابهة الظرف العسير الذي يمر به عراقنا الحبيب.
تقبلوا فائق تقديرنا لكم
4 أيار – مايس 2016
هيئة المتابعة لتنسيقيات التيار الديمقراطي العراقي في الخارج
«العراق يستحق الأفضل»