التحالف المدني الديمقراطي

الى بنات و ابناء الجالية العراقية في النرويج

الأخوات الأخوة الأعزاء

تحية وتقدير

أعلن مكتب المفوضية العليا المستقلة للأنتخابات في النرويج، عن اختيار موقع إقتراع جاليتنا العراقية في النرويج للأنتخابات البرلمانية العراقية لعام 2014 ، وذلك في بناية الصليب الأحمر في اوسلو :

العنوان :

Rødekors

Hausmans gt-7

بالقرب من ال ( lege vakt) .

وسيقوم مكتب المفوضية العليا المستقلة للأنتخابات في النرويج , بتنظيم عملية التسجيل والتصويت في نفس الوقت وليومي الأحد والأثنين المصادف 27 و28-4-2014 , من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الخامسة مساءً .

نهنئكم على فتح مركز انتخابي في النرويج، والذي كان لقوى التيار الديمقراطي وشخصياته ولقوى وتجمعات عراقية دور كبير، في توفير قناعات للمفوضية العليا المستقلة للأنتخابات في فتح المركز الانتخابي. وفي هذه المناسبة نشكر ونثمن عالياً تلبية المفوضية لمطلب فتح مركز انتخابي في النرويج ، لممارسة الحق الانتخابي للجالية العراقية في هذا البلد ..

آملين بأن تكون المشاركة في العملية الانتخابية واسعة من قبل جاليتنا المنتشرة في مدن النرويج المتباعدة الأطراف. وذلك من اجل التغيير واختيار الأفضل لبرلمان العراق القادم ،لأنقاذ الوطن من أزماته السياسية والأقتصادية والأجتماعية ولبنائه على اسس ديمقراطية صحيحة بعيداً عن المحاصصة والأستئثار ، ولتخليص الوطن من المحاصصة الطائفية و الارهاب والفساد والمفسدين ، واصحاب المصالح الفئوية الذاتية , ومن عديمي الكفائة والنزاهة , وانهاء التدخل الأقليمي في شؤونه الداخلية ولضمان الوحدة الوطنية واقامة السلم الاهلي . وبناء دولة المؤسسات الديمقراطية الدولة المدنية الديمقراطية ، اي دولة المواطنة ..

فمن اجل الوطن واستقلاله وتقدمة وازدهاره ، ومن اجل تحقيق الامن والاستقرار وضمان الحقوق والحريات الديمقراطية ، و انهاء البطالة وتوفير الخدمات وضمان العيش الكريم للشعب وتحقيق التقدم والعدالة الأجتماعية ..

من اجل ذلك , لا بد من تجاوز الصعوبات التي تعيق المشاركة في العملية الأنتخابية ولنتحمل اعباء السفرلبعد المسافة وتكاليفها ونتوجه الى اوسلو من اجل ان تكون المشاركة من قبل الجالية في العملية الأنتخابية واسعة . لأجل ان نسهم في رسم مستقبل بلدنا وضمان مصالح الشعب . وهذا يتطلب منا ايضاً تجاوز مشاعر الأحباط واليأس والتردد وفقدان الثقة التي ساهم في تكريسها نظام المحاصصة الطائفية , لعدم التزامة بالبرامج وتفضيل المصالح الفئوية الذاتية على مصالح الشعب والوطن , وبنقضة لكل وعود التغيير والاصلاح وتغييبه لمبدأ المواطنة . وابقى البلد في فوضى طيلة عشر سنوات فألى المشاركة الواسعة لأختيار الأفضل الى مجلس النواب القادم .

وندعوكم لأختيار التحالف المدني الديمقراطي الرقم 232 . الذي يضع مصالح الشعب والوطن فوق اي اعتبار ..

مع التحيات

التحالف المدني الديمقراطي 232

20-4-2014