اخر الاخبار

الداخلية: نحو 400 داعشي محاصرون قرب عامرية الفلوجة وسنبدأ عملية للقضاء عليهم

شفق نيوز/ افاد المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن يوم الثلاثاء ان القوات الأمنية صدت هجوماً “كبيراً” شنّه تنظيم داعش الإرهابي بمئات من عناصره على منطقة عامرية الفلوجة، كاشفاً عن محاصرة أولئك الإرهابيين الذين هم باقيا التنظيم الفارين من مدينة الفلوجة وغربها.
وقال معن في تصريح مسجل صوتياً وزع للصحفيين انه “بعد تحرير الفلوجة والعمليات التي بدأت بمنطقتي النساف والحلابسة كان هناك نحو 400 عنصر من المتبقين من التنظيم حاولوا الهروب باتجاه الرزازة، وقد وصلوا فعلا الى مدرسة المخزمي شمال عامرية الفلوجة”.
وبين ان أولئك العناصر حاولوا الهروب الى منطقة الرزازة فحدثت مواجهات في وقت متأخر من ليل يوم امس استمرت الى فجر اليوم بين الإرهابيين من جهة والقوات الأمنية والاهالي في عامرية الفلوجة.
وأضاف العميد معن ان الاشتباكات لم تسفر عن اية خسائر بشرية بصفوف القوات الأمنية والأهالي سوى احتراق عجلتين اوثلاث، مشيراً الى ان الإرهابيين تكبدوا خسائر من قتلى وجرحى إضافة الى تدمير شفل مدرع وعجلتين نوع سلفادور وهمر.
وتابع ان القوات الأمنية طلبت اسناداً جوياً لقصف 30 عجلة تنتظر هذه المجموعة من الإرهابيين في منطقة الرزازة ولكن بسبب سوء الأوضاع الجوية لم يتوفر الاسناد، لافتاً الى ان هذه المجموعة الإرهابية لا زالت محاصرة وسنبدأ عملية لأبادتها.