مدارات

الحزب الشيوعي السوداني: نرفع رايات التضامن مع حزبكم

الرفيق رائد جاهد فهمي
الرفاق اعضاء اللجنة المركزية
نيابة عن اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوداني اتقدم لكم بأصدق التهاني والتحايا في مناسبة نجاح المؤتمر الوطني العاشر للحزب الشيوعي العراقي الشقيق.
ويسعدني في هذه المناسبة ان انقل إليكم اصدق التهاني الرفاقية من زملائكم في قيادة واعضاء الشيوعي السوداني للثقة العالية التي اسبغها عليكم المؤتمر الوطني العاشر بانتخابكم لقيادة الحزب في الفترة القادمة.
كما نتقدم إلى الرفيق فهمي بالتهنئة الحارة لاختياره لمسؤولية سكرتير اللجنة المركزية لحزبكم. ونرجو ان تشهد الفترة المقبلة المزيد من النجاحات لجماهير حزبكم والشعب العراقي الشقيق في نضاله من اجل تعميق البناء الديمقراطي وهزيمة اعداء الشعب في الداخل والخارج وبناء الدولة المدنية الديمقراطية وهزيمة سياسات المحاصصة الطائفية.
ومن جانبنا سنعمل على تطوير وتنفيذ كافة مواد بروتوكول التضامن بين حزبينا، ورفع رايات التضامن مع حزبكم وشعبكم في النضال المشترك ضد الامبريالية وخططها في المنطقة والرجعية العربية واسرائيل. ومن اجل اطلاق طاقات الشعوب العربية ونجاح نضالاتها المشتركة في مسيرة الديمقراطية والعدل الاجتماعي والسلم وتحرير كافة الاراضي العربية من الاحتلال وهزيمة المجموعات الارهابية من داعش وغيره.
ولكم منا اطيب الامنيات الرفاقية..
محمد مختار الخطيب
السكرتير السياسي للجنة المركزية
للحزب الشيوعي السوداني