مجتمع مدني

القوى السياسية الكويتية تستنكر انتهاكات الاحتلال الصهيوني وتدعو لوقفة تضامنية

تؤكد القوى السياسية الكويتية دعمها نضال الشعب الفلسطيني العادل في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل حتى استعادة حقوقه كاملة غير منقوصة وإقامة دولته على كامل أراضيه وعاصمتها القدس الشريف .
وتدين بشدة الانتهاكات الوحشية للكيان الصهيوني في القدس المحتلة ومحيط المسجد الأقصى والتي ارتقى على أثرها في اليومين الماضيين عدد من الشهداء وسقط العديد من المصابين بالإضافة إلى منع المصلين من دخول المسجد الأقصى إلا من خلال بوابات الاهانة والإذلال والإقرار بتبعية القدس والأقصى لسطة المحتل الغاصب ، كما تؤكد على وحدة فصائل المجتمع العربي الفلسطيني بمختلف أطيافه المدافعة عن حقوقها الوطنية المشروعة .
وتدعو الدول العربية والإسلامية وكافة دول العالم والمجتمع الدولي ممثلاً بمجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية في الحفاظ على السلم والأمن الدوليين واتخاذ جميع التدابير اللازمة لوضع حد لجرائم الكيان الصهيوني المحتل .
كما تحييّ القوى السياسية الكويتية حركات شعوب العالم الحر الرافضة لممارسات الإحتلال الصهيوني والمدافعة عن حقوق الشعب الفلسطيني الذي يعاني من جرائم عصابة الإحتلال .
وتدعو القوى السياسية الكويتية الشعب الكويتي للوقفة التضامنية يوم الأحد 23 يوليو في تمام الساعة 8 مساء أمام السفارة الفلسطينية .
الحركة الديمقراطية المدنية – حدم
المنبر الديمقراطي الكويتي
الحركة الدستورية الإسلامية – حدس
التيار التقدمي الكويتي
حركة العمل الشعبي – حشد
حزب المحافطين المدني
السبت 22 يوليو 2017