فضاءات

تعاز ومواساة برحيل المناضلة ندى الصفار ( أم سرمد)

وداعاً زميلتنا ندى الصفار (أم سرمد)
تنعى اللجنة التنسيقية للتيار الديمقراطي العراقي وأعضاء التيار في أستراليا رحيل الزميلة المناضلة (ندى الصفار - أم سرمد ) إلى عالم الخلود. رحلت زميلتنا الناشطة السياسية وعضو لجنة المرأة في التيار الديمقراطي في يوم الثلاثاء المصادف 10/2/2015 أثر مرض عضال ألمّ بها وهي في ريعان شبابها.
كما تتقدم اللجنة التنسيقية بأحر التعازي إلى زميلنا جواد راضي ( زوج الفقيدة ) عضو اللجنة التنسيقية للتيار، بهذا المصاب الجلل وإلى عائلتها وذويها وزملائها فلهم الصبر والسلوان .
الذكر الطيب للفقيدة ندى الصفار – ام سرمد .
اللجنة التنسيقية للتيار الديمقراطي العراقي  في أستراليا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المناضلة ندى الصفار في ذمة الخلود
تنعى منظمة الحزب الشيوعي العراقي في سدني /أستراليا، رحيل المناضلة والرفيقة السابقة في حزبنا الشيوعي العراقي الزميلة ندى الصفار(أم سرمد )عضو لجنة المرأة في التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا أثر مرض عضال ألمّ بها وذلك في مساء يوم الثلاثاء المصادف 10/2/2015 .
التعازي الحارة إلى اللجنة التنسيقية وأعضاء التيارالديمقراطي العراقي وإلى الزميل جواد راضي عضو اللجنة التنسيقية زوج الفقيدة ، كما تتقدم بالتعازي إلى
عائلتها وذويها وزملائها فلهم الصبر والسلوان .
الذكر الطيب للفقيدة ندى الصفار .
منظمة الحزب الشيوعي العراقي /سدني أستراليا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فقدناكِ وأيُ زميلة فَقَدنا
تنعى لجنة المرأة في التيار الديمقراطي العراقي - استراليا الرحيل المفاجئ والسريع لزميلتهن ندى الصفار ، المناضلة والناشطة السياسية التي وافتها المنية إثر مرضٍ عُضال يوم الثلاثاء المصادف 10/2/2015 وهي في ريعان شبابها.
تنتهز لجنة المرأة هذا المصاب الجلل لتتقدم بأخلص التعازي للزميل جواد راضي عضو اللجنة التنسيقية في التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا لفقدانه رفيقة دربه.
للفقيدة الراحلة الذكر الطيب ولعائلتها ومحبيها الصبر والسلوان.
لجنة المرأة في التيار الديمقراطي العراقي /استراليا