فضاءات

شبيبة الرصافة والنجف وكركوك يحتفلون بعيد الحب

طريق الشعب
تحت شعار "بالفن والرياضة نتوحد"، أقامت شبيبة اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في منطقة الرصافة الاولى، الجمعة الماضية، مهرجانا فنيا في مناسبة عيد الحب، حضره عضوا اللجنة المركزية للحزب الرفيقان علي مهدي وصباح المندلاوي (نقيب الفنانين العراقيين)، إلى جانب جمع من الشباب، الذين وصل الكثير منهم من محافظات عدة.
المهرجان الذي أقيم على مسرح اللجنة المحلية، تخللته عروض فنية رياضية راقصة، أداها عدد من فرق "الراب".
ودعا المشاركون في المهرجان إلى بث قيم السلام والتآخي بين أبناء الشعب، وإلى بناء جسور المحبة بين كل العراقيين عبر الفن والرياضة
في النجف حفل بمناسبة عيد الحب / نعمة ياسين

في مناسبة عيد الحب 14 شباط اقام اتحاد الشبيبة الديمقراطية في النجف امس الاول احتفالاً حضره جمع من المثقفين والناشطين المدنيين، وأداره الشاب علي البحر. تضمن الحفل الذي أقيم على حدائق اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة النجف، قراءات شعرية قدمها كل من الشعراء يحيى جعفر، مصطفى القزويني، محمد رضا الجزائري، بارق الموسوي، رضا حمودي، ومنتظر الفتلاوي.
وأدت الطفلتان الشقيقتان أميمة وفاطمة جعفر نشيدا بعنوان "هؤلاء علمونا" رافقهما الفنان جعفر حمزة بعزف على آلة العود، والذي قدم بعد ذلك أغنية بعنوان "أحب العراق".
ووردت الى الحفل برقيات تهنئة من الحزب الشيوعي العراقي في محافظة النجف، واتحاد نقابات عمال النجف، ونقابة ذوي المهن الصحية، ورابطة المرأة العراقية، واتحاد الطلبة العام، ونقابة الفنانين.
شبيبة كركوك يحتفلون بعيد الحب
طريق الشعب

اقام اتحاد الشبيبة الديمقراطي فرع كركوك حفلا غنائيا ترفيهيا بمناسبة عيد الحب (حب الوطن)اقيمت الحفلة في الهواء الطلق تحت خارطة العراق الحبيب المقامة في حدائق مجسر حي تسعين..
شارك الفنانون شيفان عدنان و احمد الاصيل ،اسعد رياض ،عمار الحنين، مهند المعاضيدي..وبقيادة المايسترو عمار شكري وبحضور شبابي واسع ...
غنوا جميعا للوطن ،للسلام، للمحبة، للتآخي، للحياة السعيدة.. تخللتها اغاني فلكورية جميلة وتم توزيع الورود الحمراء دلالة على الحياة المتجددة للعراقيين.
وكانت هذه الحفلة هي مفتاح لحفلات اخرى من اجل اشاعة روح المحبة والتاخي والتعايش السلمي بين مواطني كركوك ..وهذا يعد عمل تحدي للذين يزرعون الفرقة بين مكونات كركوك المتاخية.