فضاءات

تهنئة الاتحاد الديمقراطي للجمعيات العراقية في السويد بمناسبة ذكرى ثورة 14 تموز المجبدة وانتصار قواتنا المسلحة وشعبنا

يتقدم الإتحاد الديمقراطي للجمعيات العراقية في السويد بأحر التهاني للجالية العراقية في السويد بمناسبة مرور الذكرى التاسعة والخمسين على قيام ثورة الرابع عشر من تموز الخالدة! لقد انتصرت الثورة بتكاتف الشعب مع الجيش وبتحالف القوى والأحزاب الوطنية. ورغم قصر عمر الثورة إلّا أنها حققت الكثير من المكاسب لمختلف فئات الشعب، وخاصة الجماهير الكادحة. لقد تمتع الشعب العراقي بأعياد حقيقية في تلك الفترة، حيث نال حريته وتخلص من الأحلاف العسكرية التي أرادت تكبيله لسنوات طويلة. كما نالت المرأة العراقية العديد من حقوقها وسنت قوانين لصالحها.
واليوم اذ تتزامن ذكرى الثورة المجيدة مع انتصار قواتنا المسلحة الباسلة وشعبنا ، وقهر قوى الظلام والتخلف وانهيار دولة الخلافة المزعومة , لايسعنا الا ان نقول هنيئا لنا جميعا بهذا الانتصار, وبهذه المناسبة نوجه تحية اجلال واكبار لقواتنا المسلحة وننحني اجلالا امام صمودهم وبسالتهم وتضحياتهم .
في أيام هذه الذكرى المجيدة والانتصار الكبير نتمنى أن يُدحر الإرهاب في بقية مناطق بلدنا وأن ينعم شعبنا بالأمن والإستقرار، كما نأمل أن يتخلص العراق من الطائفية والفساد في كل مرافق الحياة، وأن يبدأ ببناء الإنسان والبلد، وأن نرى قريباً عراقاً معافى يسير على طريق التقدم والإزدهار!
الاتحاد الديمقراطي للجمعيات العراقية في السويد
12/07/2017