اخر الاخبار

العبادي يزور مقر القوة الجوية ويوجه رسالة الى دول العالم

السومرية نيوز/ بغداد
زار القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الاحد، مقر القوة الجوية العراقية، ووجه رسالة الى دول العالم بشأن التفجيرات "الارهابية" التي شهدتها العاصمة بغداد ليلة امس، داعيا اياهم الى التوحد مع العراق من اجل مجابهة "الارهابيين".
وقال العبادي في حديث القاه خلال زيارته مقر القوة الجوية، وتابعته السومرية نيوز، "أعزي الشعب العراقي باستشهاد واصابة ثلة بريئة من ابناء شعبنا في بغداد"، مبينا أن "الارهابيين يحاولون مهاجمة المدنيين العزل والتهرب من مواجهة ابطالنا في جبهات القتال في الفلوجة ومناطق اخرى، وقد اصيبوا بذعر كبير وتم القضاء على عدد كبير منهم".
واضاف العبادي أن "الارهابيين يحاولون حرف مسيرتنا في مواجهتهم والقضاء عليهم"، متعهدا أن "ردنا سيكون قاسٍ في عقر مكان جريمتهم بالفلوجة ومدن الانبار والموصل كما فعلنا بالسابق".
وأكد العبادي أن "الارهابيين لن يستطيعوا حرف مسيرتنا وسنستنمر بالتصدي اليهم حتى ملاحقة اخر واحد منهم بالعراق"، موضحا "أننا نعلم أن لهم حواضن وهناك عملاء يساعدوهم وسنتصدى لهم جميعا".
وتابع العبادي أن "رسالتي الى العالم بأن ما حصل في بغداد هذا اليوم، هي نفس التفجيرات الارهابية التي حصلت بعدة عواصم في العالم هذا الاسبوع"، مشيرا الى أن "هؤلاء هم نفس المجرمون ونفس الارهابيون الذين يريدون قتل المدنيين بالجملة".
وأكد العبادي أن "على العالم ان يتوحد معنا لمواجهتهم وعلينا التصدي جميعا لهم"، داعياً "الدول العربية والاقليمية الى وضع ايديهم بايدينا من اجل مجابهتهم".
واشار العبادي الى أن "الارهاب يقتل المدنيين، ولا يقتل العسكريين ولا المقاتلين، حيث يهرب من وجه القتال ويهرب امام الابطال، فيما يقتل المدنيين العزل".
وشدد العبادي أن "هذه مجزرة وجريمة كبرى ولن يهدئ لنا بال حتى القضاء على اخر داعشي على ارض العراق"، مؤكدا "لن نطردهم من العراق بل سنقضي عليهم".