فضاءات

منظمتا الحزب في السويد وفنلندا تعزيان بوفاة الشخصية الوطنية فريد رضا ميرزا

توفي يوم الثلاثاء 18/2/2014 الشخصية الوطنية والكادر الطلابي فريد رضا ميرزا( أبو نيما) في ايران. الفقيد الراحل من مواليد 1940 . ساهم بحماس في النشاطات الطلابية والمطلبية, واعتقل بعد شباط الاسود 1963 بسبب نشاطه واشتراكه في المقاومة الشعبية للانقلابيين في مناطق عكد الكراد, وحكم عليه بالأشغال الشاقة.
التعازي الحارة والمواساة للرفاق فائق فيلي(أبو حيدر)وفاروق محمد سعيد رضا  وزكي أنور رضا وللعائلة الكريمة وكل محبي وأصدقاء الفقيد.
منظمة الحزب الشيوعي العراقي/السويد
‏18‏/02‏/2014

 

تعزية منظمة فلندا للحزب 

ببالغ الاسى والحزن بلغنا خبر وفاة الشخصية الوطنية والكادر الطلابي المناضل فريد رضا ميرزا( أبو نيما) في ايران يوم الثلاثاء الموافق 18 /2/2014 .
والفقيد الراحل من مواليد 1940، ساهم في العمل الجماهيري ضمن صفوف التنظيمات الطلابية ، وبسبب من نشاطه اعتقل بعد انقلاب 8 شباط الاسود لاشتراكه في المقاومة الشعبية الباسلة للانقلابيين العفالقة في منطقة عكد الاكراد ، ونال بسبب ذلك احكاما ثقيلة بالحبس مع الاشغال الشاقة. وخلال اقامته في ايران عرف عن الفقيد ان داره كانت محطة استراحة للمهجرين العراقيين لمختلف الاسباب .
التعازي الحارة والمواساة للرفاق الاعزاء فائق فيلي (أبو حيدر) وفاروق محمد سعيد رضا و زكي أنور رضا وللعائلة الكريمة وكل محبيه وأصدقاء عائلة الفقيد.

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في فنلندا