فضاءات

دكتاتورية ناجح حمود / حميد الموسوي

رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم الأستاذ ناجح حمود يريد أن يعلن نفسه دكتاتورا على الرياضيين العراقيين وإتحادهم الكروي !

يتصرف الأستاذ ناجح ويتصور أن المنتخب العراقي لكرة القدم هو ملك له فقط !! ولايحق لاحد آخر التدخل به سواء أكان شخص أو مؤسسة !حتى ولو من باب المشورة ، مدرب أو مختص ، خبير أوغيره هو المالك الوحيد وهو المقرر الأوحد !

إن الإتحاد العراقي لكرة القدم ومنتخباته بكافة فئاته العمرية ليس ملك لأحد مهما كانت صفته ! فإذا أردت أن تُدرب كيف تصبح دكتاتورا! أنصحك أن تتجه الى الحكومة أو البرلمان ولتأخذ دورة تدريب معهم !! لأنك في مجال الرياضة وجمهورها الواسع الواعي لاتستطيع فعل ذلك على الاطلاق.

إن الدروس أوالخبرة التي أخذتها سابقا في مجال التسلط وفي زمن الدكتاتورية الذي ولى دون رجعة لاتنفعك في مرحلتنا الحالية..

ليس من حقك يا دكتاتورنا الجديد أن تمنع أعضاء ومدرب منتخب شباب العراق لكرة القدم والمشارك الان في بطولة كأس العالم من تسجيل حلقة خاصة اتفق على تسجيلها مسبقا مع القناة الفضائية البغدادية للتعبيرعن فرحتهم بمناسبة فوزهم الكبير على منتخب كوريا الجنوبية ووصولهم إلى المربع الذهبي .

ليس من حقك أن تفسد فرحتهم التي هي فرحة شعب بإكمله .

ليس من حقك يا رئيس الإتحاد أن تعكس خلافاتك الشخصية مع قناة البغدادية إن كنت تعتبرالنقد خلافات !! وتجعل منها خلافات ( خطيرة ) فهو ليس فريقك الخاص كما صرحت لمندوب الفضائية البغدادية !! وتتحكم به .

ليس من حقك ومن حق أي شخص مسوؤل أن ينصب نفسه دكتاتوراعلى منتخباتنا الوطنية لإنها ملكنا جميعا ومن حقنا ومن حق مؤسساتنا الإعلامية أن تقابلهم وتنشر فرحتهم وتزفها الى شعبنا الوفي الذي وقف معهم طيلة المباريات التي خاضوها ليومنا هذا والتي حققوا بها نتائج مذهلة أدخلت الفرحة الى قلوب أبناء شعبنا بكافة أطيافه وألوانه.

من حقنا ومن حق إعلامنا أن نفرح بمنتخبنا ونفرح بنتائجه التي حققها بوصوله للمربع الذهبي.

الف مبروك لمنتخب الشباب وأمنياتنا أن نتقدم بالبطولة إلى مانطمح له إالاوهو إحراز كأس البطولة وهو ليس بالمستحيل على شبابنا الأبطال.

لاتفسد فرحتنا يارئيس الإتحاد !!!! وعليك بقليل من التواضع .