فضاءات

الملتقى العراقي في لايبزك ولفيف من ابناء الجالية العراقية يستنكرون الاعتداءات على المتظاهرين

نحن اعضاء ومؤازري الملتقى العراقي في لايبزك ولفيف من ابناء الجالية العراقية ندين وبشدة ما حصل يوم الثلاثاء الفائت من اعتداءات واعتقالات مشينة بحق المتظاهرين السلميين من نساء ورجال وامام مجلس النواب، يثبت مرة اخرى ان نمط التفكير والسلوك السائد عند البعض لا يختلف كثيرا من حيث الروحية عن النظام السابق. حيث لم يكلف (ممثلو الشعب) انفسهم عناء حماية المتظاهرين وشجب اعتداءات قوى مسلحة مسعورة تعمل تحت عنوان القوات المسلحة، ولم يعملوا على تعليق عضويتهم في مجلس النواب، كذلك لم يكلفوا انفسهم عناء التعليق على ما جرى.
نطالب بإطلاق سراح المعتقلين وتعويضهم، ومحاسبة المعتدين، والتحقيق في الاعتقالات والتجاوزات السابقة، ونطالب الرئاسات الثلاث، وبشكل خاص رئيس الوزراء، بتقديم الاعتذار للمتضررين، وإصدار توضيحات رسمية تبين موقفهم من هذه التجاوزات على حقوق المواطنين .ليستمر الحراك المدني السلمي ،مهما استمات الفاسدون للوقوف بوجه المطالب العادلة لأبناء شعبنا.
نحن اخوتكم واخواتكم في المهجر نقف معكم في كفاحكم السلمي العادل من اجل الخلاص من نظام المحاصصة الطائفية والعرقية البغيض، ومكافحة الفساد والمفسدين وسراق قوت الشعب وتقديمهم للعدالة واسترجاع الاموال المنهوبة، وتوفير الخدمات اللازمة لأبناء الشعب، وتقديم المساعدات الفورية للنازحين، نشد على اياديكم فأنتم الامل والمرتجى .
الهيئة الادارية للملتقى العراقي في لايبزك