فضاءات

متظاهرو السماوة يطالبون بتفعيل ورقة اﻻصلاحات وتحسين مستوى الخدمات في المحافظة / عبدالحسين ناصر السماوي

في بداية العام الجديد 2016 انطلقت جماهير السماوة مساء الجمعة في تظاهرة مطالبين بتفعيل ورقة اﻻصلاحات ومحاربة الفساد وتحسين الخدمات في محافظة المثنى .
ورفع المتظاهرون ﻻفتات كتب عليها (تحسين الخدمات في المحافظة مطلب شعبي) (إطلاق فرص التعيين لكل الخريجين وانتشالهم من البطالة والهجرة).
وردد المتظاهرون هتافات تندد بالفساد ونعلن حق التظاهر واطلاق سراح الناشط المدني جلال الشحماني وحيا المتظاهرون انتصارات قواتنا المسلحة في تحرير الرمادي ودحر الارهابيين الدواعش.
وطالب المتظاهرون من مكان تجمعهم في كورنيش السماوة اهالي المدينة بالمشاركة الفاعلة في التظاهر وهم يرددون (إطلع يا شعب ﻻ تكول شعليه)..
المتظاهر عبد الحسين الساعدي قال لطريق الشعب ان تظاهراتنا مستمرة ونؤكد على تحقيق مطالبنا بمحاسبة المفسدين وتنفيذ اﻻصلاحات الحكومية من دون اللجوء إلى الوعود الكاذبة ونطالب الحكومة بدعم الصناعة والزراعة من أجل تحسين الوضع الاقتصادي للبلد وتوفير فرص عمل للعاطلين.
ومن الجدير بالذكر ان اهالي الرميثة يشكون من غرق اغلب شوارعهم بسبب هطول الأمطار لعدم وجود صيانة مستمرة لشبكات المجاري مطالبين الحكومة المحلية بتحسين شبكات المجاري واجراء ادامة لها .