فضاءات

رابطة الأنصار في ستوكهولم في لقاء وحوار أنصاري

في مدينة ستوكهولم السويدية, ومن أجل الحوار وتبادل وجهات النظر والإطلاع على أخر أخبار ومستجدات ونشاطات رابطة الأنصار, وعموم الوضع السياسي, ومواقف رابطة الأنصار من الأحداث والتطورات, استضافت رابطة الأنصار الديمقراطية في ستوكهولم وشمال السويد, مساء الجمعة 7 تشرين الأول, الرفيق النصير الفريق نعمان علوان سهيل ( أبو عايد ), في أمسية حوارية أنصارية لزميلات وزملاء الرابطة.

قدم للحوار الزميل سعد شاهين ( ماهر ), مرحباً بالحضور وبالرفيق ( أبو عايد ), باسم الهيئة الادارية لرابطة الأنصار في ستوكهولم داعياً الحضور الأنصار للوقوف احتراماً واعتزازاً بالرفيق ( أبو حازم التنكجي ) الذي فارقنا أخيرا وبكل شهداء الحركة الانصارية.
في حديثه تناول الرفيق ( أبو عايد ) عرضا تفصيلياً عن نشاطات وفعاليات الرابطة والهيئة التنفيذية وفروع الرابطة في الوطن وخارج الوطن, وبالخصوص الدور الذي التزمته الرابطة في موضوع مساعدة ودعم النازحين داخل الوطن, والدور الذي ساهمت فيه في تشكيل بعض المفارز والسرابا للدفاع ضد الدواعش, واللقاءات والزيارات المستمرة مع القوى والمنظمات السياسية, والمساهمة في النشاطات والفعاليات السياسية والثقافية في أربيل وإقليم كوردستان, والدور الذي تقوم به فروع الرابطة من نشاطات وفعاليات ثقافية مميزة, منوها لبعض الصعوبات التي ترافق أداء المهمات, والتي تسعى الرابطة لتجاوزها.
ثم تحدث عن استمرار اللجنة التنفيذية للرابطة في متابعة شؤون الأنصار والعمل على ايصال صوت ومواقف الرابطة لأهل الشأن.
الأنصار الحضور ساهموا في الحوار عبر تقديم عدد من الأسئلة والمداخلات والمقترحات التي تبغي تطوير وتحسين عمل ونشاط الرابطة.
في نهاية الأمسية قدم الحضور الأنصار الشكر والامتنان للرفيق ( أبو عايد ) على تواصله في حضور فعاليات موسم رابطة أنصار ستوكهولم الثقافي, وعلى جهده في الأمسية.