فضاءات

حزب الشعب الفلسطيني: حزب فهد وسلام عادل عصي على الانكسار

الرفاق في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي
اسمحوا لي باسم المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر واصدقاء حزب الشعب الفلسطيني ان اتقدم منكم ومن خلالكم لقيادة وكوادر الحزب الشيوعي العراقي الشقيق باحر التهاني في مناسبة انعقاد مؤتمركم العاشر.
الرفاق الاعزاء
ياتي انعقاد مؤتمركم في ظروف مصيرية يمر بها العراق الشقيق الذي تعرض خلال السنوات الطويلة الماضية لأعتى المؤامرات والهجمات من قبل القوى الامبريالية العالمية وادواتها في المنطقة والتي ادت الى الكثير من الكوارث والتي ذهب ضحيتها الالاف من الابرياء من ابنا شعبكم وحزبكم , كما وادت الى وقوع مناطق شاسعة من بلدكم العزيز تحت سيطرة قوى الارهاب والتطرف والظلامية مدعومة من ذات القوى الامبريالية واعوانها في المنطقة.
لقد اكد الشعب العراقي الشقيق شعب الشهداء فهد وسلام عادل انه عصي على الانكسار فنهض يقاوم الارهاب والاحتلال ويحرر الارض والانسان من اجل وطن حر وشعب سعيد.
اننا على ثقه اكيدة ايها الرفاق ان حزبكم المناضل حزب الشهداء سيشق طريقه رغم كل الصعاب والمؤامرات ليتبوأ المكانة التي يستحقها بين صفوف شعبكم الشقيق وصفوف الحركة الشيوعية والتقدمية في العالم.
كلنا ثقه وامل ان مؤتمركم سيخرج بالقرارات والتوصيات التي ستضيء الطريق نحو الحرية والتقدم والاشتراكية.
لقد عهدناكم دائما اشقاء مخلصين لشعبنا الفلسطيني المناضل من اجل حريته واستقلاله واقامه دولته المستقلة بعد دحر الاحتلال الغاشم. كما اننا على ثقه ايضا انكم ستستمرون على ذات النهج الاممي من اجل دحر الغزوة الامبريالية لمنطقتنا ومن اجل مستقبل مشرق لشعوبنا.
كل النجاح للمؤتمر العاشر للحزب الشيوعي العراقي.
رفيقكم / بسام الصالحي
الامين العام لحزب الشعب الفلسطيني