فضاءات

رسائل تحايا وتقدير من اللجنة التنفيذية لرابطة الانصار الشيوعيين العراقيين

الرفيق العزيز ابو ثابت

تحية طيبة
باسم مندوبي وضيوف المؤتمر السابع لرابطة الانصار الشيوعين العراقين ، الذي عقد في مدينة يوتوبوري في نهاية آب 2013 , نتقدم لك ومن خلالك للرفاق في منظمة الحزب الشيوعي العراقي فرع يوتوبوري , بتثميننا وشكرنا الكبيرين، لما قدمتمتوه وبذلتموه من جهود لأحتضان ونجاح اعمال مؤتمرنا الانصاري .
مرة اخرى , شكرنا وتقديرنا آملين لك وللرفيقات والرفاق الأعزاء موفور الصحة والنجاح الدائم .
مع الود الرفاقي
اللجنة التنفيذية لرابطة الانصار الشيوعين العراقيين
اربيل في 20/9/2013

*************************************

الرفيقات والرفاق
الصديقات والأصدقاء في
البيت الثقافي العراقي وجمعية المرأة العراقية في يتوبوري / السويد

تحية طيبة
اسمحو لنا، ان نتقدم لكم بشكرنا وعرفاننا على كافة الجهود التي قدمتموها من التحضير الى الاستقبال والضيافة طيلة ايام المؤتمر ، تلك الجهود التي كانت الاساس في انجاح اعمال مؤتمر الرابطة السابع الذي عقد في ضيافة مدينتكم الجميلة / يوتوبوري . من 30 آب – 2 ايلول .
مرة اخرى , لكم ومن خلالكم الى كافة الرفاق والرفيقات ، الصديقات والاصدقاء وكل الجهود المخلصة , نتقدم بكامل تثميننا وتقديرنا لجهودكم المخلصة في استضافة وانجاح اعمال مؤتمرنا , متمنين في الوقت نفسه النجاح في عملكم ولآعضاء جمعياتكم الصحة والموفقية .

مع الود الرفاقي
اللجنة التنفيذية لرابطة الأنصار الشيوعيين العراقيين
اربيل في 20.9.2013

************************************

الرفيقات والزميلات العزيزات في
رابطة المرأة العراقية / السويد
اسمحو لنا ان نتقدم بشكرنا الجزيل لكم في قيادة الرابطة ومن خلالكم الى كافة الزميلات الرابطيات , على حضوركم ومساهمتكم وباقة الورد التي بعثتم بها الى المؤتمر السابع لرابطة الانصار الشيوعين العراقيين , الذي عقد في مدينة يوتوبوري السويدية نهاية شهر آب من عام 2013.
اننا في رابطة الانصار الشيوعيين العراقيين , نعتز كثيراً ونقدر عالياً العلاقات التي تربط بين منظمتينا في نضالهما المشترك ضمن منظمات المجتمع المدني في عراق يسوده الأمن والديمقراطية والعدالة الأجتماعية .
امنياتنا بالموفقية والنجاحات الدائمة للمرأة العراقية في نضالها وتحقيق اهدافها .

مع الود الرفاقي
اللجنة التنفيذية لرابطة الأنصار الشيوعيين العراقيين

اربيل في 20.9.2013

*********************

الرفاق الاعزاء في
المجلس الأعلى لجمعية البيشمة ركة في الحزب الشيوعي الكوردستاني
تحية رفاقية

يسعدنا ان نتقدم لكم ومن خلالكم لكافة الرفيقات والرفاق في جمعية البيشمه ركه القدامى للحزب الشيوعي الكوردستاني , بأحر الامنيات بالموفقية والصحة والنجاح . وان نتقدم لكم ولممثليكم الاعزاء الذي ساهموا في اعمال مؤتمرنا السابع لرابطة الانصار الشيوعين العراقين الذي انهى اعماله في مدينة يوتوبوري السويدية في شهر ايلول 2013 , والذين كانت لكلمتهم القيمة صداها الكبير وارتياح رفاقنا لمضمونها الذي اكد على عمق العلاقة بين منظمتينا الشقيقتين وعلى تلك المآثرالبطولية التي سطرها رفاقنا بمختلف انتمائاتهم القومية والأثنية في سفر نظالهم المجيد.
اننا على ثقة كاملة بأن نضالنا المشترك هو الدعامة الاساسية في تطور عملنا اللاحق وتنسيق العمل لما فيه مصلحة رفاقنا و لتحقيق اهدافنا المشتركة .
تحية وشكر وتقدير لكم رفيقاتنا ورفاقنا الأعزاء .

مع الود الرفاقي
اللجنة التنفيذية لرابطة الأنصار الشيوعين العراقين
اربيل في 20/9/2013

****************************************

Dear Comrades in ABF / Sweden
We would like to express our thanks and appreciation on behalf of the guests, delegates and representatives of the Seventh Conference of the Iraqi Communist Partisans Association, which was held in the Swedish city / Goteborg in the period 30 August - 2 September.
Your great support and contribution to the conference, thus your participation and the speech given at the at the end ceremony of the conference, all that gave a success to the conference and a big pleasure to the delegates.
We are very confident that our relations comradeship and cooperation will continue further in the future of our struggle.

Once more , We highly appreciate your support , many thanks to you with our warm wishes for success and prosperity

With friendliness respect ,
Executive Committee of the Iraqi Communist Partisans Association
Erbil- Iraq
The 9th Sep. 2013