فضاءات

رسالة تقدير من رابطة الانصار لموقعي الناس وصوت العمال

 

الرفيق النصير ( يونس متي ابو سيفان)،(الاسم الانصاري ابو آذار)

الرفيق النصير (عبد الرحمن الخالدي ابو وائل)، (الاسم الانصاري ابو آيار)
تحيات أنصارية طيبة
تبعث لكما اللجنة الثقافية هذه الرسالة لتعبر من خلالها عن عظيم تقديرها وفائق تثمينها لجهودكم الفردية الرائعة التي تبذلونها منذ سنوات وستبذلونها لاحقا من اجل نقل المعلومة الصحيحة والرأي السياسي الناضج والمنتج الابداعي والثقافي وكل مايصب في مصلحة مستقبل شعبنا العزيز وبلدنا الحبيب، وذلك من خلال الموقعين الالكترونيين اللذين تشرفان على تحريرهما وادراتهما (موقع الناس وموقع صوت العمال).
لقد اصبح موقع الناس، الذي يحرره الرفيق (ابو سيفان) من المواقع الالكترونية المهمة التي تحضى باهتمام القراء وبمتابعة السياسيين والمثقفين والمبدعيين، ولاننسى اهتمام الموقع الكبير بالكتابات التي توثق لتاريخ الحركة الانصارية واعطائها حيزا واسعا في صفحات الموقع.
كذلك موقع (صوت العمال) الذي يحرره الرفيق (ابو وائل) حيث اصبح له صدً غير قليل بين الاوساط المختلفة وخاصة بين اولئك المدافعين عن العمال والشرائح الكادحة والفقيرة من ابناء شعبنا.
كلّ هذا يحصل بمبادرات فردية من الرفيقين، هذه المبادرات التي تدلُّ بشكل واضح على ان الانصار الذين ضحوا بكل معاني الحياة من اجل الشعب والوطن مازالوا يناضلون بالطرق والوسائل الممكنة من اجل الوصول الى شعب سعيد ودولة مدنية ديمقراطية.
كل التقدير للرفيقين النصيرين ابو سيفان وابو وائل ومزيدا من العطاء والتألق .
اللجنة الثقافية لرابطة الانصار الشيوعيين العراقيين
18 تشرين الاول 2013