فضاءات

مجلس الهندية يشيد بتعاون الشيوعي العراقي في تقديم الخدمات للمواطنين

عاصي دالي
استقبل اعضاء منظمة الهندية للحزب الشيوعي العراقي, وفدا من المجلس البلدي في القضاء جاء مهنئاَ بمناسبة افتتاح المقر الجديد للمنظمة, وقدم الوفد الزائر باقة ورد بالمناسبة الى المنظمة وضم الوفد كلا من السيد محمد عبد الفتاح الحسناوي رئيس المجلس, ونائبه السيد باقر عجه الحسناوي, والسادة حسن الأعرجي وحسين حاتم الجنابي, أعضاء المجلس.
وحيا الجانبان في بداية اللقاء الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا الأمنية بكافة صنوفها الباسلة لتحرير مدينة الموصل, من براثن الإرهاب المتمثل بداعش, وجرى الحديث خلال اللقاء عن حاجة المدينة للخدمات, فيما أشاد رئيس المجلس بتعاون الشيوعيين مع المجلس في مجال تقديم الخدمات لأبناء مدينة الهندية.
من جانبه، رحب الرفيق هادي عوده الكفري سكرتير منظمة الحزب الشيوعي العراقي بالسادة الضيوف, مشيرا الى انه رغم الظروف السياسية والاقتصادية التي يمر بها بلدنا يرى حزبنا ان من الأوليات التي يجب مراعاتها في خدمة أبناء الشعب العراقي الارتقاء بالخدمات الاجتماعية، لاسيما الخدمات الصحية والتعليمية الأساسية والدفاع عن مجانيتها، وتوفير الخدمات العامة وتأمين الموارد اللازمة لتنفيذ مشاريع الماء والكهرباء ومشاريع البلدية.
وحضر اللقاء بالإضافة الى الرفيق سكرتير المنظمة، كل من الرفاق حسن مهدي وفرات عبد المحسن وعبد الرزاق عبد الجليل وعاصي دالي أعضاء المنظمة.