اخر الاخبار

ضبط شحنة أسلاك دخلت مجاناً بالتواطؤ مع موظفين بالجمرك في منفذ صفوان

السومرية نيوز/ البصرة
أعلن مدير المنافذ الحدودية في وزارة الداخلية اللواء المهندس سامي السوداني، الثلاثاء، ضبط حمولة أسلاك كهربائية، عازيا السبب لدخولها بدون رسوم بالتواطؤ مع موظفين في منفذ صفوان.
وقال السوداني في حديث لـ السومرية نيوز، "تم ضبط عجلة محملة بأسلاك كهربائية تم ترسيمها من قبل الجمرك بنسبة تقل 100% عن كميتها الحقيقية"، موضحا أن "ذلك يعني دخول الشحنة مجاناً بالتواطؤ مع موظفين في منفذ صفوان الحدودي مع الكويت".
وأوضح السوداني، أن "ضبط الشحنة تم من قبل منتسبي شعبة البحث والتحري وتم إحالة الشحنة والموظفين المتواطئين الى القضاء لتعتبر دعوى جمركية".
يذكر أن مديرية المنافذ الحدودية تعد من الدوائر النشطة، حيث تعلن بشكل شبه يومي عن ضبط ممنوعات وسلع وأنشطة غير قانونية وتمنع عبورها.