فضاءات

أفتتاح معرض النصير علي البعاج (أبو فيدل) للتصوير الفوتوغرافي

محمـد الكحط -ستوكهولم-
تصوير: كريم الذهبي
أفتتح يوم السبت 12 سبتمبر 2015م، في العاصمة السويدية ستوكهولم معرض للنصير الفنان علي البعاج خاص بالتصوير الفوتوغرافي، على قاعة مكتبة شارهولمن، وكان المعرض برعاية ودعم رابطة الأنصار الديمقراطية العراقية في ستوكهولم/ السويد، وتحت عنوان ((جولة في رحاب الطبيعة)).
حضر أفتتاح المعرض عدد من الأنصار والمثقفين والإعلاميين المتواجدين في ستوكهولم وضواحيها، حيث أبتدأ مع كلمة ترحيبية من قبل مندوبة عن مكتبة شارهولمن، ثم كلمة رابطة الأنصار فرع ستوكهولم من قبل النصير سعد شاهين رئيس الرابطة، مرحبا بالحضور الكريم وشاكرا ادارة المكتبة على التعاون مع الرابطة في نشاطاتها الثقافية، وتجول الحضور بصحبة المصور الفوتوغرافي علي البعاج للإطلاع على الصور التي تضمنها المعرض، حيث جرى حوار واستفسار بين الجمهور المتلقي والفنان علي البعاج.
أمتازت الصور بلقطات من الطبيعة، تم أختيارها بعناية وتصويرها بدقة مما تعكس قدرة البعاج الفنية على الأختيار الجميل للزوايا التي تم التقاط الصور منها، وعكست الصور جمالية الطبيعة التي يعشقها الفنان ويتأثر بألوانها الزاهية.
قدم الفنان علي البعاج شكره وتقديره للجميع من الحضور وبالأخص الذين قدموا له المساعدة لإنجاز معرضه هذا.
وينوي البعاج إقامة معرضه ضمن البرنامج الثقافي خلال أيام أنعقاد المؤتمر الثامن لرابطة الأنصار الذي سيقام في أربيل مطلع شهر أكتوبر القادم، وكذلك في محافظة واسط.
نتمنى للفنان البعاج مزيدا من الإبداع ومسيرة موفقة مع فن الصورة.