من الحزب

حميد مجيد موسى يستقبل نائب رئيس الوزراء نوري شاويس ورئيس مجلس محافظة بغداد

بغداد – طريق الشعب

استقبل الرفيق حميد مجيد موسى سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي، مساء أمس الاول، نائب رئيس مجلس الوزراء روز نوري شاويس .
وتم خلال اللقاء التباحث في مستجدات الوضع السياسي في العراق وجلسة البرلمان القادمة ضمن دورته الثالثة وتوفير الاجواء السياسية التي تسمح بسير الخطوات الدستورية .
واتفق الطرفان على أهمية تشكيل حكومة وحدة وطنية واسعة التمثيل الوطني تتجاوز الازمة الراهنة، وكذلك ضرورة تظافر الجهود لمكافحة آفة الارهاب .
كما وتم التطرق ايضا الى العلاقة بين المركز والاقليم وسبل حل الخلافات القائمة واعتماد الدستور اساسا لحل الخلافات بما يحقق مصلحة كل مكونات الشعب العراقي.
وكان الرفيق د.حسان عاكف عضو المكتب السياسي للحزب حاضراً في اللقاء.

.. ولقاء مع رئيس مجلس محافظة بغداد

استقبل الرفيق حميد مجيد موسى، سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي في مكتبه، ظهر أمس، رئيس مجلس محافظة بغداد السيد رياض العضاض.
وتداول الجانبان في الشأن السياسي العام، وأوضاع العراقيين الصعبة وحاجتهم إلى الاستقرار والأمن والخدمات.
كما تداولا في شأن ما يجري على ساحة محافظة بغداد من تطورات وحاجة ماسة لتعاون كل القوى من أجل تأمين أفضل الخدمات لأبناء العاصمة بغداد، وضرورة تفعيل نشاط مجلس المحافظة بما يحقق الأهداف المرجوة. ويعزز من لحمة ووحدة نشاط أعضاء المجلس. وكان الرفيق فرحان قاسم عضو مجلس محافظة بغداد عن الحزب الشيوعي العراقي حاضراً في اللقاء.