من الحزب

الرفيق رائد فهمي يزور سماحة السيد مقتدى الصدر

قام اليوم الأربعاء ٢٦/ ٤/ ٢٠١٧ وفد من قيادة الحزب الشيوعي العراقي برئاسة الرفيق رائد فهمي، سكرتير اللجنة المركزية، بزيارة سماحة السيد مقتدى الصدر في مقر اقامته بمدينة النجف.
وتداول الجانبان خلال الزيارة الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد، وظروف المعيشة القاسية لملايين المواطنين وبضمنهم الاعداد الغفيرة من النازحين والمهجرين، والحاجة الماسة الى تضافر جهود المخلصين قي مواجهة المخاطر الجمة التي تتهدد الشعب والوطن.
وأشاد الطرفان بما يسطره ابطال القوات المسلحة بمختلف صنوفها في المعركة المظفرة ضد داعش والإرهاب، واكدا ان هذه المعركة لن تحقق أهدافها كاملة من دون التصدي في الوقت نفسه للفساد والفاسدين وإلحاق الهزيمة بهم وبه.
وشدد الطرفان في مجرى الزيارة التي جرت في أجواء ودية، على ضرورة التنسيق بين القوى الحريصة على البلاد ومستقبلها، وعلى مواصلة الكفاح ضد المحاصصة الطائفية والاثنية المقيتة، والعمل من اجل الإصلاح وتوفير شروط التغيير بما يؤمّن بناء دولة المواطنة والعدالة الاجتماعية.
وعبر وفد الحزب الشيوعي اثناء اللقاء عن الامتنان لموقف سماحة السيد الصدر التضامني ضد الاعتداء الغادر الذي تعرض له أخيرا مقر الحزب في الديوانية.
هذا وضم الوفد عضوي المكتب السياسي الرفيقين مفيد الجزائري وجاسم الحلفي.