مدارات

الحزب الديمقراطي الكردستاني: قراراتكم تعكس فكراً وضّاءً

اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي المناضل
تحية نضالية
ايها الرفاق المناضلون
يبعث حزبنا الديمقراطي الكردستاني اليكم خالص آيات التبريك لمناسبة اختتام مؤتمركم العاشر الذي احتضنته بغداد العاصمة الاتحادية للعراق الفيدرالي، كما نهنئ الرفيق رائد فهمي في مناسبة انتخابه سكرتيراً للجنة المركزية لحزبكم.
يطيب لنا ان نتوجه بخالص التحايا والاعتزاز الى اعضاء واصدقاء الحزب الشيوعي وسكرتيره العام الجديد وانتم تنهون اعمال مؤتمركم بنجاح نرى مناسبا ان نقف اجلالا لارواح طاهرة ضحت لادامة مسيرة العمل الوطني والنضال التحرري. كما ان لكلينا ان نعتز بالتاريخ الاصيل والملاحم الرائعة التي تسطرت بأيدي البيشمركة والانصار طوال سنوات من النضال حيث نعتز ونؤمن بصداقتنا وتاريخنا المشترك في مواجهة الدكتاتورية التي حرمت شعبنا من نيل حقوقه وليس بوسع منصف ان يتجاوز ذلك، كما نؤمن انه بعملنا المشترك مع شركاء الوطن سنصل الى يوم يتمتع فيه كل بحقوقه والتي ناضلنا من اجلها لعقود مضت ولم نتوقف عن النضال رغم التضحيات الغالية الخالدة على طريق الكفاح المشرف.
اننا في الحزب الديمقراطي الكوردستاني نشعر بالارتياح والاطمئنان لوجود شركاء في العمل صقلتهم التجارب ونبعوا من الاصالة والفكر المنتج لاحتواء هموم الشعب. وكنتم الاوائل وعبرتم عن احترام ارادة الشعب الكردي في حقه في تقرير مصيره وهذا موقف تاريخي نعتز به.
نتمنى لكم النجاح في تحقيق شعاراتكم الواقعية وقراراتكم التي تعكس فكرا وضاءً من اجل غد افضل. لكم ولانصار حزبكم المناضل كل الازدهار والمزيد من الانجاز الوطني والاجتماعي ولوطننا وشعوبنا المستقبل الافضل.
دمتم لنا رفاق درب ماضياً وحاضراً ومستقبلاً.
المكتب السياسي
للحزب الديمقراطي الكردستاني