مدارات

تضامنا مع السجناء الفلسطينيين المضربين وشعبهم الصامد

فراس عبد المجيد
تستقبل خيمة التضامن مع الاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية، هذا اليوم الخميس ولليوم الثاني على التوالي، المواطنين العراقيين الراغبين في التعبير عن التضامن مع كفاحهم وصمودهم البطولي.
وكانت الخيمة قد افتتحت صباح امس الاربعاء في ملعب حيفا بمنطقة البلديات من بغداد، وبقيت مفتوحة حتى المساء حيث اقبل عليها مواطنون كثيرون، كان بينهم العديد من اعضاء وكوادر وقياديي الحزب الشيوعي العراقي، وممثلي قوى سياسية عراقية اخرى وشيوخ عشائر، الى جانب ابناء الجالية الفلسطينية في بغداد.
وقد حفلت اجواء الخيمة بمشاعر التضامن العميق مع الاسرى الفلسطينيين المضربين وشعبهم الصامد في وجه الاحتلال الاسرائيلي الغاشم وسياسته العدوانية.
وفي ظلال الرايات الفلسطينية وعلى ايقاع الاناشيد الثورية شكر السفير الفلسطيني د. احمد عقل قيادة ومناضلي الحزب الشيوعي العراقي على وقوفهم الدائم في صف النضال الفلسطيني العادل، وتأييدهم حقوقه الوطنية المشروعة في اقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس.
هذا وستعاود الخيمة الفلسطينية في البلديات يوم غد الجمعة استقبال الزائرين المتضامنين مع الاسرى الفلسطينيين وشعبهم المكافح، من ساعات الصباح حتى المساء.