مجتمع مدني

المؤتمر الخامس والعشرون للجمعية الثقافية العراقية في مالمو/ فاضل زيارة

الجمعة 18 / 1 / 2014 انعقد المؤتمر الخامس والعشرون للجمعية الثقافية العراقية بحضور عدد كبير من الهيئة العامة حيث تمت مناقشة التقرير ألانجازي والذي كان حافلا بنشاطات جمة خدمت من خلالها الجمهور العراقي في مالمو وضواحيها وقد تركزت النشاطات في المجالات التالية: - النشاطات الثقافية – الأنشطة التضامنية – الأنشطة الاجتماعية – فعاليات الطاولة المستديرة.
كما تمت مناقشة التقرير المالي للجمعية أمام الهيئة العامة والذي أيد من قبل لجنة التدقيق المالية المنتخبة من قبل الهيئة العامة.

وبعد إقرار التقرير ألانجازي والمالي فتح باب الحوار أمام الهيئة العامة من اجل ايجاد صيغ مثلى للأخذ بيد الجمعية نحو النجاح والتألق في كافة المجالات خدمة للجالية العراقية في السويد, وقد شارك الزميل عصام الخميسي بالإجابة على كافة الاستفسارات والانتقادات التي وجهت للهيئة الإدارية السابقة ثم قدم باسم الهيئة الإدارية جزيل الشكر لكافة الزملاء أعضاء الجمعية لما أبدوه من تعاون بناء من اجل إنجاح فعاليات الجمعية المختلفة سواء بالمشاركة المباشرة او بتقديم العون غير المباشر أو بالنصح. وان الجمعية تأمل ان يستمر هذا التعاون المثمر مع الهيئة الإدارية القادمة.
وأخيرا طلبت هيئة الرئاسة الترشيح الى الهيئة الإدارية الجديدة وتم ترشيح سبعة أعضاء فاز منهم خمسة والاثنين الآخرين هم أعضاء احتياط.
وقدمت التهنئة الحارة الى الأعضاء الجدد من قبل الهيئة العامة آملين ان يحققوا ما تصبوا له الجالية العراقية وسط المجتمع السويدي وان تكون سباقة لخدمة الجمهور العراقي في السويد - مالمو