مجتمع مدني

لجنة تنسيق التيار الديمقراطي في المانيا تعقد اجتماعها في الوطن / وفاء الربيعي

لجنة تنسيق التيار الديمقراطي في المانيا هي اولى اللجان التي تحظى بفرصة ان تعقد اجتماع لها في الوطن ، وقد كان ذلك يوم الاحد المصادف24 -11-2013 وبحضور الزميل علي الرفيعي المنسق العام للتيار الديمقراطي والزميل فوزي بريسم من المكتب التنفيذي.
تم الترحيب بهم،تناول الاجتماع قضية انعقاد المؤتمر القادم للجنة المقرر انعقاده في الشهر الرابع عام2014 واذا كان بالامكان ان يحظر احد اعضاء اللجنة التنفيذية .
تحدث الاستاذ الرفيعي عن حجم التيار في الوطن وضرورة توسيع التحالفات مع كتل اخرى، فقد شهدت انتخابات المحافظات الاخيرة تحقيق نجاحات فيها . وقد تم تسجيل التيار ضمن المكونات التي ستشارك في الانتخابات القادمة.
تمت الاشارة الى اجتماع لجان تنسيقيات التيار الديمقراطي في الخارج وعلى ضرورة ان يكون هناك عمل منسق وان يكون للجان الخارج دور فاعل في اتخاذ القرار بما يخص الصالح العام.
وكرد على سؤال تم طرحه على الاستاذ الرفيعي بصدد الاعلام والاساليب التي يعتمدها التيار في الوصول الى الجماهير ، قال نعتمد على بعض القنوات التي تستضيفنا للنشر من خلالها اهداف وطموحات التيار الديمقراطي بالاضافة الى جريدة التيار والموقع الالكتروني والنشر في مجالات الاعلام المختلفة.