فضاءات

منظمة الحزب في السويد تشارك في مراسيم تأبين الفقيدين حبيب محمد كريم وفلك كاكائي

بتاريخ 4/8/2013 قام وفد من منظمة حزبنا الشيوعي العراقي في السويد بالحضور لمجلس الفاتحة للفقيدين، حبيب محمد كريم السكرتير الأسبق للحزب الديمقراطي الكردستاني، وفلك الدين كاكائي العضو السابق في المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني، الذي اقامته محلية الحزب الديمقراطي الكردستاني في السويد، .
وقد أرسلت منظمة حزبنا بتاريخ 2/8/2013 برقية تعزية لمحلية البارتي بهذه المناسبة الأليمة، نصها ((الأخوة الأعزاء في الحزب الديمقراطي الكردستاني ـــ محلية السويد
تلقينا بألم وحزن عميقين نبأ رحيل السكرتير الأسبق للحزب الديمقراطي الكردستاني، المناضل حبيب محمد كريم، ورحيل العضو السابق للمكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني، ووزير الثقافة الأسبق في حكومة الإقليم المناضل فلك الدين كاكائي.
برحيلهما خسر الشعب الكردي شخصيتين لهما إسهاماتهما النضالية من اجل إحقاق حقوق الشعب الكردي، وسجل التاريخ بكل فخر دورهما النضالي.
نتقدم لكم ولعائليتهما ورفاقهما وأصدقائهما أحر مشاعر المواساة والتعازي.
للفقيدين الذكر الطيب على الدوام.))

كما شارك وفد من منظمة حزبنا الشيوعي العراقي في السويد/ مالمو، بالحفل التأبيني للشخصية الوطنية والأدبية المناضل فلك الدين كاكائي بدعوة من الحزب الديمقراطي الكردستاني وألقى الرفيق صادق الجواهري كلمة منظمة الحزب, كذلك تليت تعزية المكتب السياسي لحزبنا التي أرسلت لرئيس إقليم كردستان السيد مسعود البارزاني. كما ألقيت في الحفل كلمة بأسم لجنة التنسيق للأحزاب العراقية حيث قدمها الدكتور مؤيد عبد الستار.