فضاءات

جماهير السماوة تجدد مطالبتها باﻻصلاح ومحاربة الفساد / عبد الحسين ناصر السماوي

انطلقت جماهير السماوة مساء الجمعة في تظاهرة مجددين مطالبتهم بتنفيذ اﻻصلاحات الحقيقية ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين وتقديم افضل الخدمات للمناطق الشعبية في السماوة. وانطلق المتظاهرين من مكان تجمعهم في كورنيش السماوة وهم يرددون هتافات (من اجل العاطل والجائع....اتشرف اطلع بالشارع) (دوله دوله مدنية. ...عدالة اجتماعية).
ورفع المتظاهرون ﻻفتات كتب عليها (ﻻ للإصلاحات الترقيعية)، (نطالب بإصلاح القضاء ومحاكمة الفاسدين). وطالب المتظاهرون في هتافاتهم بالمشاركة الواسعة من قبل ابناء السماوة في التظاهرات. وانتهت الجماهير المتظاهرة الى شارع باتا وسط مدينة السماوة ودعا ابو رسل اﻻعاجيبي عضو تنسيقية الحراك الجماهيري في كلمة له امام المتظاهرين باستمرار التظاهر حتى تتحقق المطالب المشروعة للمتظاهرين ونتظاهر لفضح الفاسدين الذين بددوا ثروات البلاد بالفساد.
المتظاهر مالك عكلة قال لـ"طريق الشعب": أن تظاهراتنا سوف تستمر ومطالبنا باقية وهمتنا عالية ولن تنكسر امام هؤلاء الفاسدين أننا على حق ونحن نمثل الشعب خير تمثيل وليس هؤلاء النواب الذين خذلوا من انتخبهم بالفساد . واكد عكلة على التظاهر من اجل نيل الحقوق وعدم الركون الى التقاعس ﻻن التظاهر السلمي سوف يعزز مطالبنا ويفضح الفاسدين.