فضاءات

الدانمارك :تيار الديمقراطين العراقيين يكرم الطلبة العراقيين الخريجين

مزهر بن مدلول
في العاصمة الدانماركية ، كوبنهاغن ، وفي 27 أب ، اقام "تيار الديمقراطيين العراقيين في الدنمارك " ، حفلا تكريميا خاصا لاربعة عشر من الطلبة العراقيين، والذين تخرجوا بتفوق من الجامعات والثانويات الدانماركية. حضر الحفل الى جانب ذوي الطلبة حشد من ابناء الجالية العراقية والعربية فرحين بما انجزه ابناؤهم الذين قدموا صورة مشرقة لوطنهم الام ، العراق ، من خلال منجزهم وتفوقهم الدراسي .
بعد ان عزف النشيد الوطني العراقي ، القى الاستاذ سعد ابراهيم ، المنسق العام لتيار الديمقراطيين العراقيين في الدانمارك ، كلمة هنأ فيها الطلبة المتخرجين ، واشاد بما حققوه ، وقال في كلمته: ان أحتفاء التيار الديمقراطي بهم يأتي تعبيرا عن سياسته في دعم الطلبة والشباب والوقوف الى جانبهم من اجل التفوق العلمي متمنيا ان يصب ذلك في خدمة العراق.
ثم احيت فرقة بابل ، بقيادة العازف سعد الاعظمي ، حفلا بهيجا بهذه المناسبة نال اعجاب الجمهور، ويذكر ان هذه الفرقة التي تأسست في بداية عام 2015 ، والتي تهتم باحياء التراث العراقي بطرق حديثة ، كانت قدمت الكثير من الحفلات التي قدمت فيها اغاني التراث العراقي ، والفرقة تحظى بدعم مباشر من تيار الديمقراطيين. وفي ختام الحفل قدمت هيئة تنسيق تيار الديمقراطيين العراقيين هدايا الى الطلبة متمنين لهم النجاح والتفوق في دراستهم من اجل خدمة بلادهم والمجتمعات التي يعيشون ضمنها.